• ×

مُبتز يقتحم منزل إمرأة في غياب زوجها ويهددها بفضحها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم ـ السودانية 
كشفت مصادر أن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، تمكنوا من ضبط شاب، ابتز امرأة وهددها بفضحها بعد اقتحام منزلها في غياب زوجها.

وفي التفاصيل وفقا لموقع تواصل، فإن شاباً في العقد الثالث من عمره كانت تربطه علاقة مع امرأة قبل عام، وكان يحاول تخبيبها على زوجها ويطلب منها أن تتطلق ليتزوجها، وعندما رفضت وأرادت تركه خوفاً من الله، لم يدعها واستمر في الضغط عليها والاتصال بها وتهديدها بإخبار والدتها بالعلاقة، وعندما لم تقم بالرد على اتصالاته ورسائله حضر إلى منزلها، واستطاع فتح الباب ودخل فناء المنزل وخرج بعدها، ثم عاد إليها فجرا ودخل الفناء مرة أخرى وظل يتجول فيه.

وفي هذه الأثناء، أرسل إليها رسالة ليخبرها بأنه داخل الفناء، وإذا لم ترد عليه فسوف يدخل البيت ويصل إلى غرفتها، لكنها تحصنت بسطح المنزل وهددته إن لم يخرج سترمي نفسها من السطح.

بعد ذلك، تواصلت المرأة مع الهيئة التي انتقلت لمنزلها، وعند الوصول شاهد أعضاء الهيئة، الشاب وهو يقف أمام الباب ويحاول كسر الباب فتم القبض عليه، وأحيل إلى مركز الشرطة، وتبين أن زوج المرأة مسافر، وأن الشاب يعمل في أحد القطاعات العسكرية، وله سوابق أخلاقيه مع فتيات.
المرصد


بواسطة : admin
 0  0  1195
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:51 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.