• ×

إعلان يسخر من تسريحة زعيم كوريا الشمالية يثير غضب سفارته بلندن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم ـ السودانية أثار إعلان ترويجي ساخر لمتجر حلاقة في بريطانيا حفيظة السفارة الكورية الشمالية في لندن، بعدما لجأ صاحبه إلى وضع صورة للزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، ساخرا من تسريحة شعره.

وجاء في الإعلان: "هل تواجه يوما سيئا على صعيد تسريحات الشعر؟ احصل على حسم 15 في المائة مقابل قص الشعر كل يوم في شهر أبريل/نيسان."

وقال كريم نباش، نجل صاحب المتجر: "بعد يومين على وضع الإعلان دخل رجلان إلى المتجر وواجها والدي وقال له: نحن من كوريا الشمالية وهذه صورة زعيمنا" محتجين على استخدامها في الإعلان.

وأضاف كريم أن الرجلين كانا على الأغلب من موظفي السفارة الكورية الشمالية التي تقع بالقرب من المتجر، مضيفا أنهما طلبا من والده تقديم هويته ولكنه رفض وطلب منهما مراجعة أحد المحامين بحال وجود شكوى لديهما. ولفت كريم إلى أن والده طلب من الرجلين المغادرة وأخبر الشرطة عن الحادثة بحال تطور الأمر في وقت لاحق.

وقال ناطق باسم الشرطة البريطانية لـCNN إن أجهزة الأمن حققت في القضية واستمعت إلى الأطراف كافة، ولم تخلص إلى وجود تصرفات غير قانونية، علما أن السفارة الكورية الشمالية في لندن لم تستجب لطلب CNN التعليق على الحادث.
اخبار 24


بواسطة : admin
 0  0  998
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:10 مساءً الجمعة 19 أبريل 2024.