• ×

الاعلامي محمود سعد : حد يقولى السيسي اللى بتحبوه عمل أيه .. ضحك علينا بقضية سما وهيفا !!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم ـ السودانية قال الإعلامي محمود سعد، إن الساحة المصرية أصبحت مشغولة بأخبار الراقصات والسب والشتيمة الدائرة بين الشخصيات العامة.

وأوضح أنه لا يقدح بالذم في شخصية بعينها، مؤكدًا احترامه لمهنة الرقص والراقصات بالقول: "أنا بقدر الرقاصات وهم فوق رأسي".

وأضاف في مقدمة برنامجه "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، منذ قليل أن الإعلام يجب أن يتناول قضايا الساعة ويغض الطرف عن القضايا الأخرى التي لا تهم المواطن البسيط.

واعترض على خطة الحكومة لزيادة الأسعار بصفة عامة وزيادة أسعار الغاز الطبيعي على وجه الخصوص بإعادة تقسيمها إلى عدة شرائح متفاوتة.

وانتقد الإعلامي محمود سعد مساء اليوم الأربعاء عبد الفتاح السيسي المرشح المحتمل للرئاسة بقوله "حد يقول لي السيسي اللي كلكم بتحبوه، بلاش موقفي أنا، عمل إيه، وما برنامجه، ولم يتبق سوى 40 يومًا على إعلان الرئيس القادم؟".

وتساءل مستنكرًا خلال برنامجه "آخر النهار" عبر فضائية "النهار": أين برامج المرشحين المحتملين للرئاسة، وكيف سنحل مشكلة الإسكان، وما تفاصيل الـ"مليون شقة؟".

وقال إن هناك موضوعات تحتاج منا الحديث والنقاش والاهتمام مثل زيادة سعر الغاز والبنزين والكهرباء، أكثر من حلاوة روح وسما المصري، وقضية فتيات المحلة.

وأضاف: من المستفيد من تغييب عقول الشعب المصرى عن الواقع وتصدير القضايا التافهة له، وعودة الصحافة الصفراء؟

واعترف بأنه أخطأ عندما استضاف الطفل كريم الأبنودي والسبكي لمناقشة فيلم "حلاوة روح" قائلاً "أنا غلطان".

وقال: هناك من يتعمد إشغال الناس بالموضوعات التافهة "نتكلم في حلاوة روح وسما المصري وحكاية مدرب الكاراتيه في المحلة، الأسعار بتزيد وإحنا بنتكلم في موضوعات تافهة".
دنيا الوطن


بواسطة : admin
 0  0  967
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 مساءً الخميس 28 مارس 2024.