• ×

وصول 3 طائرات قطرية إغاثية الي الخرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ الخرطوم وصلت الى مطار الخرطوم الدولى ثلاثة طائرات قطرية تحمل 48 طنا من المواد الاغاثية والايوائية والصحية ,وذلك انفاذا لتوجيهات امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بإرسال مواد إغاثية عاجلة إلى السودان لمواجهة آثار الأمطار والسيول التي اجتاحت العديد من مناطق السودان. فيما ستصل الخميس طائرة قطرية اخرى
وعبر السيد محمود شمس الدين محمد ممثل مفوضية العون الانسانى وفقاً لـ سونا عن تقدير السودان لدولة قطر على هذه المساعدات لافتا الى انها اول دولة تقدم مساعدات انسانية للمتضررين من السيول والامطار ونوه الى ان هذه المساعدات تأتي تعبيراً عن وقوف دولة قطر مع السودان وشعبها لمواجهة آثار الأمطار والسيول التي اجتاحت السودان مشيدا بالعلاقات الاخوية التى تربط البلدين الشقيقين .
ولفت اللواء شرطة بشير على ضو الطيب ممثل الادارة العامة للدفاع المدنى الى دور قطر المتعاظم والداعم للسودان وقال ان قطر تقف مع السودان فى الكوارث التى تجتاح السودان جراء السيول والامطار.
وكان فى استقبال الطائرات القطرية السيد نواف عبد الحميد الكبيسى القائم بالاعمال بالانابة بسفارة دولة قطر بالسودان بجانب عدد من المسئولين السودانيين من وزارة الداخلية والادارة العام للدفاع المدنى.


بواسطة : admin
 0  0  774
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:58 مساءً الخميس 18 أبريل 2024.