• ×

(رامز قرش البحر) الاعلي مشاهدة وتكلفة في رمضان

ما هي سر الغواصة ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات جمع ثمار تعبه ونجاحه الذي استمر لأكثر من 7 أشهر وتميز ببرنامج استطاع من خلاله أن يصبح البرنامج رقم واحد والذى حقق أعلى نسبة مشاهدة فى مصر والوطن العربى خلال شهر رمضان، وكان لنا لقاء مع المُخرج محمد نُصير مخرج برنامج "رامز قرش البحر" والذى دافع عن برنامجه وقال عنه إنه من أهم برامج التى تم عرضها فى شهر رمضان.

*الفكرة جاءتنا أنا ورامز جلال والمنتج عبدالله أبو الفتوح، وكنا نعمل على الفكرة لأكثر من 6 أشهر إلى أن وصلت للشكل النهائى للجمهور.
برامج التوك شو كانت تتحدث جميعها على الغواصة التى كانت على شكل "سمكة القرش"، وقالوا إنها صممت خصيصاً لعمليات التجسس، كيف تعاملتم مع ذلك الموضوع؟
**فى الحقيقة، فوجئنا من رد فعل برامج التوك شو والتى كانت بمثابة رد فعل غير طيبعي، لأن تلك الغواصة صنعت خصيصاً لبرنامج "رامز قرش البحر "، وبعد أن تم تصنيعها قاموا بإرسالها لنا عن طريق الميناء، وبدأت تكثر التساؤلات بمجرد وصولها إلى الجمارك، وظن البعض أنها لُعبة والبعض الآخر قال إنها وسيلة تجسس جديدة ومن قال إنها سمكة قرش محنطة، تكاثرت الأقاويل ولكننا تعمدنا أن نتكتم التفاصيل حتى لا نحرق فكرة البرنامج، وبالفعل تلك الغواصة التى على هيئة سمكة القرش صُنعت خصيصاً لبرنامج رامز جلال وكُلفت حوالى 130 ألف دولار.
*تتم دعوة النجوم من قِبل فريق الإعداد على أن يأتى النجوم للمشاركة فى برنامج خاص بمباريات كأس العالم، وكان الجميع يتقبل الفكرة تماماً، لأن مُعظم النجوم المشاركين فى البرنامج يحبون كرة القدم.. وبالنسبة للنجوم المشاركين كان يتم اختيارهم بالمشاركة مع فريق الإعداد ورامز جلال وفريق الإخراج.
اخبار النجوم


بواسطة : admin
 0  0  1002
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:08 صباحًا الجمعة 19 أبريل 2024.