• ×

سلمي سيد تنهي تعاقدها رسمياً مع الشروق وتتجه لقناة خليجية

طلبت من (البعض) عدم الإصطياد في المياه العكرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ الخرطوم غادرت المذيعة سلمى سيد استوديوهات قناة ( الشروق) الفضائية رسمياً وقالت وفقاً لـ الدار : كان يوم ( الأحد) آخر دوام لي في قناة الشروق و انتقلت منها للعمل في القناة الخليجية الفضائية مقدمة للبرامج الحوارية وجاء ذلك بإنهاء تعاقدي بالتراضي بيني وإدارة القناة.

متى بدأت فكرة مغادرة الشروق؟ قالت : قبل رمضان قمت بإخطارهم شفاهة.
ما هي حقيقة طلب إدارة قناة الشروق بعدم المغادرة نهائياً؟ قالت : بالفعل طلبت منى إدارة القناة العمل في إطارها جزئياً في شهر رمضان القادم.
ألا يتعارض ذلك مع تعاقدك مع القناة الخليجية؟ قالت : أرجو أن يكون ذلك ممكناً في المستقبل وذلك إذا لم تمانع إدارة القناة العربية الفضائية.
هل منحتك إدارة قناة الشروق كل مستحقاتك المالية؟ قالت : نعم تم الإيفاء بها بكل الرضا.

هنالك من حاول التشكيك في إنهاء عقدك بالتراضي مع الشروق؟ قالت : إدارة القناة موجودة ويمكن لمن شكك في ذلك الرجوع لها وتقصي الحقائق من مصادرها.. فإدارة القناة قالت لي علي لسان الأستاذ محمد خير مدير قناة الشروق إن مكاني في القناة سيكون شاغراً وما لا يعلمه هؤلاء هو أن الشروق بيتي القديم الذي وفرت لي إدارته أرضيه إنتاجيه ثابتة.

ماذا أنتي قائله لمن يحاولون التشكيك في إنهاء عقدك بالتراضي مع إدارة قناة الشروق؟ قالت : أرجو من بعض الناس عدم محاولة الاصطياد في المياه العكرة فما بيني وقناة الشروق مياه ليست عكرة ولن تكون كذلك أن شاءوا أو أبوا.
وعن الانتقال إلي جهاز إعلامي آخر؟ قالت : هذه هي سنة العمل الإعلامي.

وحول برنامجها ( أجمل وطن ) قالت : كان البرنامج حافل بالنجوم السامقة في سماء الإبداع السوداني إلا أنه كان أقل من ناحية الصورة وحجم الإنتاج مقارنة بالبرامج الرمضانية السابقة.


بواسطة : admin
 0  0  2012
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:09 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.