• ×

الغاء تعيين سارة نقد الله امينا عاما لحزب الامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أبطل مجلس شؤون الأحزاب السياسية قرار تعيين الأمين العام الحالي لحزب الأمة القومي سارة نقد الله، مؤكداً عدم صحة كل الإجراءات والقرارات التنظيمية الصادرة عن الهيئة المركزية لحزب الأمة التي انعقدت في مايو الماضي،

مبقياً على الأمين العام السابق للحزب د. إبراهيم الأمين على خلفية شكوى تقدم بها إبراهيم في وقت سابق، مطالباً الحزب بعقد مؤتمره العام بصورة عاجلة بوصفه استحقاقاً تنظيمياً وقانونياً مهماً.
وفي غضون ذلك قدمت مجموعة من الشباب في حزب الأمة شكوى لهيئة الرقابة وضبط الأداء بالحزب ضد الأمين العام السابق د. إبراهيم الأمين، ونقل مصدر لـ «الإنتباهة» أمس أن الشكوى تتعلق بارتكابه تجاوزات وخرقه دستور ولوائح الحزب، لافتاً إلى أن الهيئة من حقها محاسبته وفصله كما فعلت من قبل مع عضو الحزب السابق ووزير العدل الأسبق محمد علي المرضي.
ومن جهته قال مدير الإعلام بمجلس شؤون الأحزاب يوسف عبد الرحمن لـ «الإنتباهة» أمس إن اجتماع المجلس أمس أقرَّ ببطلان قرارات الهيئة المركزية لحزب الأمة القومي بناءً على توصية من الإدارة القانونية للمجلس التي درست الشكوى التي تقدم بها الأمين العام السابق لحزب الأمة القومي د. إبراهيم الأمين ضد حزبه.
الانتباهة


بواسطة : admin
 0  0  1061
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:07 صباحًا السبت 20 أبريل 2024.