• ×

فيفي عبده: «يا أنا يا سمية الخشاب»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية / وكالات/ أخيرا، استقرت فيفي عبده وسمية الخشاب على العمل الذي سيعيدهما معا إلى الجمهور بعدما وقعتا رسميا على بطولة مسلسل «يا أنا يا انتي». وتجري الفنانتان حاليا جلسات عمل مع المؤلف فتحي الجندي، والمخرج أحمد حمودة والمنتجة مها سليم للاتفاق على التفاصيل النهائية.
وأكدت فيفي عبده، في تصريحات لها، أن التصوير سيبدأ بداية نوفمبر المقبل، ولكن حتى الآن يجري اختيار باقي عناصر المسلسل، لافتة الى ان القصة ليست قريبة من «كيد النسا»، وان التشابه الوحيد يكمن في حالة الصراع الموجودة بينها وبين سمية في الأحداث.
من ناحية أخرى، تردد عن عودة تصوير مسلسل «مولد وصاحبه غايب» بعد انتهاء الأزمة بين بطلة المسلسل هيفاد وهبي والمنتج محمد فوزي، خاصة أن العمل كان من المفترض أن يعرض منذ ثلاث سنوات، لكن المنتج أجله عدة مرات، حتى إنه كان من المفترض أن يكون أول بطولة لهيفاء في الدراما إلا أنها قدمت بعد «كلام على ورق» العام الماضي. وأكدت أنها لا تعلم شيئا عن عودة تصوير المسلسل أو عدمه، مشيرة بالقول إلى أنها انتهت من التصوير منذ فترة ولا تعرف لماذا تأجل كل هذه الفترة ولكنها في النهاية رغبة المنتج. وتابعت: «أنا كممثلة قدمت دوري فيه وإن كنت بالتأكيد أتمنى أن يعرض منذ فترة، خاصة أنني العام الماضي لم أشارك في أي عمل جديد».


بواسطة : admin
 0  0  1279
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:22 مساءً الخميس 28 مارس 2024.