• ×

وكالة ناسا : يوم القيامة وشيك و الشمس ستشرق من الغرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية في خبر مثير ومفجع وكارثي جدا على البشرية وحياة كوكب الأرض، أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا»، أن الشمس ستشرق من جهة الغرب قريبًا، مما يعنى أن يوم القيامة أوشك على القدوم، ليثبت صدق ما جاء فى كتاب الله «القرآن الكريم».
وقالت وكالة ناسا لعلوم الفضاء، أن الشمس اقتربت من أن تشرق من مغربها، ما فُسّر باقتراب يوم القيامة، الذي يأتي شروق الشمس من الغرب إحدى دلائله.
ونشرت العديد من المواقع العالمية المهتمة بشؤون الفلك والعلوم المختلفة، بالإضافة إلى مواقع إخبارية كبرى مثل «ديلي ميل» و«هافينتجون بوست»، خبرًا ينقلون من خلاله تحذيرًا خطيرًا من وكالة الفضاء الأوروبية لسكان كوكب الأرض من اقتراب انقلاب الحقل المغناطيسي الأرضي، وهو ما يؤدي بالتالي إلى شروق الشمس من المغرب بدلًا من المشرق، بالإضافة إلى اختفاء التكنولوجيا كما نعرفها اليوم.
وأكد الموقع العلمي ليف ساينس أن المجال المغناطيسي للأرض لم يعد قوياً مثلما كان في السابق بعدما تزايدت نسبة ضعفه 10 مرات عما كان من قبل، خلال السنوات الماضية، وذلك خلال الستة شهور الماضية فقط.
ومن المعروف أن المجال المغناطيسي للأرض، يشكل غلافًا دائرياً؛ لحماية الكرة الأرضية من العواصف الشمسية والأشعة الكونية الضارة، وتوقفه عن دوره في حماية الأرض ما يؤدي إلى انقلاب في الحقل المغناطيسي الأرضي، وهو ما يعتبر كارثة بكل المقاييس.


بواسطة : admin
 2  0  4592
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-24-2014 11:26 مساءً الجمري فرحنا :
    كذب المنجمون و لو صدقوا
  • #2
    10-30-2014 09:29 صباحًا esam :
    نشكر الطيبين
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:21 صباحًا الجمعة 29 مارس 2024.