• ×

مصادرة منازل بالخرطوم تدير اعمال فاضحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أمر معتمد محلية الخرطوم عمر نمر، بإخلاء ومصادرة «4» منازل وقتياً بمنطقة الديوم الشرقية، بحجة أن بها مطاعم عشوائية وتزاول فيها أفعال مخلة بالمجتمع. وضبطت شرطة أمن المجتمع متهمين أجانب من الجنسين في أوضاع مخلة. وقال نمر الذي تفقد قسم شرطة أمن المجتمع بالديوم، إن الشرطة تمكنت من مداهمة المنازل المشبوهة إثر بلاغات متتالية وشكاوى من مواطني المنطقة عن الأعمال غير الأخلاقية التي تدار بتلك المواقع.
وضبط فريق عمل مكون من ضباط وأفراد قسم شرطة الديوم في الساعة الثانية من صباح أمس، عدداً من المتهمين والمتهمات وأغلبهم من أجانب ينتمون لدولة مجاورة في أوضاع مخلة بالمنازل المعنية دون رابط شرعي وبحوزتهم كميات من مخدرات «الشاشمندي» والعوازل الذكرية وبعض المواد المخدرة والخمور وأدوات تعاطيها. وقال نمر، إن الإجراء تم وفقاً للخطة المنعية التي تطبقها الأجهزة الأمنية بناءً لقرارات لجنة أمن المحلية التي أقرت بأهمية تفعيل المادة «129» من قانون الإجراءات الجنائية بالسودان.
من جانبها أكدت الشرطة بأن جميع المتهمين والمتهمات تم فتح «9» بلاغات في مواجهتهم تحت المواد «154» من القانون الجنائي والمادة «15ـ أ» من القانون الجنائي «ترويج وتعاطي مخدرات» والمادة «5» من قانون العمل والخاص باستخدام العمالة الأجنبية دون تصريح أو إقامات، إضافة إلى الأمر المحلي رقم «24» تعاطي وبيع الشيشة.


بواسطة : admin
 2  0  2968
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-18-2014 03:25 مساءً ابو ناهد :
    أنا كنت أسكن الديوم الشرقية، والناس ديل هنا قصدهم الاثيوبين، المداهمات دي ما جديدة ايش لزوم نشرها في الجرايد.

    الصحفية الشجاعة نسيت اسمها قبل أيام نشرت مقال به إشارات واضحة لمنازل يمتلكها سودانيون بالعاصمة الخرطوم ويدار بها أعمال دعارة وخمر. فلماذا لم تأخذ قوات الامن بهذه الدلالات لمصادرة تلك المنازل ولا عشان هؤلاء المساكين ليس لهم ما يحميهم من عصابة الجبهة الاجرامية ولصوص المؤتمر البطني؟
  • #2
    12-18-2014 06:10 مساءً ابراهيم (المسلمي) وجع :
    الله يقرفكم يا حكومة دولة مجاورة قولوا اثيوبيا معروفين رحلوا سجم الرماد لاحولة ولا قوة الا بالله خلو رحمة ربنا تنزل علي البلد حراااام عليكم في سبيل مصالحكم فتحتو البلاد للافارقة ما فيهم خير غير المرض حسبي الله ونعم الوكيل
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:42 مساءً الجمعة 19 أبريل 2024.