• ×

ترباس غاضبا: هناك مليون ضابط برتبة فريق ولكن هناك ترباس واحد

بسبب تجاوزه في مهرجان البركل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية فتح الفنان "كمال ترباس" النيران في مواجهة منظمي مهرجان البركل السياحي، وقال إن رئيس اللجنة "عبد الرحمن حطبة" اختار الفنانين المشاركين في ليالي المهرجان بطريقة (شيلني وأشيلك)، في إشارة منه إلى أن الاختيار كان على أسس الصداقة والمعرفة، مبدياً في ذات الوقت استغرابه الشديد من تجاوزه في المشاركة، وأضاف: كثير من الناس سألوني عن سبب عدم مشاركتي في المهرجان وأنا اعتذر لأهلي في "البركل" و"نوري" و"مروي" و"كريمة" لعدم مشاركتي، لافتاً إلى أنه جاهز لتلبية أية دعوة تصله من أهالي المنطقة للغناء لهم، إلا أنه لن يلبيها إذا كانت من الفريق "حطبة".
وأرسل "ترباس" كعادته عدة تعليقات ساخرة بقوله: هناك مليون ضابط برتبة فريق ولكن لا يوجد سوى "ترباس" واحد، وأردف: مع احترامي لجميع المطربين الذين شاركوا في المهرجان لكن أنا بقول ليك الناصية ما زي التاني ناصية وأنا فنان رقم.
وأنكر "ترباس" معرفته برئيس اللجنة المنظمة الفريق "حطبة"، مستنكراً في ذات الوقت تجاوز المهرجان لتكريم عدد من رموز المنطقة منهم الشاعر الراحل "محمد الحسن سالم حميد" والفنان "محمد جبارة".

المجهر


بواسطة : admin
 3  0  3951
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-31-2014 03:05 مساءً السر موسى :
    انت اغبى فنان وفى زيك مليون /// انصاف مدنى ////
    انت كنت اسمك قسمه وترباس // مش ترباس
  • #2
    12-31-2014 06:57 مساءً abdalla :
    يا غبى يا بتاع الكريمات كنت فحمة ولونك فتح واغتريت..لف العالم كلو كان تلقى فريق حطبة..الفريق حطبة واحد بس ..لكن فى مليون غناى معفن زيك..كمان الغنا عايز ليهو زول عنده مواصفات؟ كل من هب ودب زيك بدأ برق وبعدين اندمج ونسى اصلو.. ان شاء الله ربنا يمد فى عمرك مليون سنة عشان يذيد سيئاتك..ويكبك فى جهنم..يمكن بعد مليون سنة تساوى ضفر وردى
  • #3
    01-02-2015 04:11 صباحًا hassan ahmed :
    السلام عليكم
    تحياتي للفنان كمال ترباس ولكن المقولة هذه للعملاق المرحوم محمد وردي وقالها عند ماحدث له مشكلة مع أحد فرقاء القوات المسلحة السودانية عندما قال الرجل أنا الفريف فلان الفلاني وما كان من الاستاذ وردي ان يرد عليه ان البلد فيها مليون فريق ولكن فيها وردي واحد (العهدة علي الراوي ) والله اعلم .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:44 مساءً الإثنين 29 أبريل 2024.